
اتفاق العار بين السلطة وحليفها
في قراءة أولى لنص وثيقة الأتفاق بين هذه السلطة المتخاذلة والعدو الإسرائيلي يتبين بأن المؤامرة لم تعد كلامية على المقاومة بل أصبحت مكتوبة بأتفاق العار بين السلطة اللبنانية وحليفها الجديد إسرائيل برعاية صديقهم الأميركي
والتي تنص على وصول قوات أميركية للمشاركة في نزع سلاح حزب وتأكيد انسحاب الحزب من الجنوب تحت مسمى مناطق معزولة السلاح، فقط لتأمين الأمن لإسرائيل.
اولا” هذا القرار هو أحتلال جديد للبنان
ثانيا” ضرب السيادة اللبنانية
ثالثا”،هو تآمر على المقاومة بشكل رسمي ودعم خارجي
رابعا”. لأول مرة يتم الأعتراف بكيان العدو من قبل لبنان بشكل رسمي ولكنه غير قانوني فهو لم يعرض على مجلس الوزراء وهنا يتبين الخداع الأكبر لتمريره من خلال وفد التفاوض.
خامسا”،إن هذا الاتفاق لا يمثل الشرفاء والوطنيين فهذه الأرض ارتوت بدماء شهداؤنا الأبطال وأذلت العدو لن نقبل بأن يأتي اتفاق العار ويؤكد اعتراف لبنان بالعدو كدولة.
سادسا” ،هذه السلطة لم تعد تمثل سوى العملاء وقد اخذوا البلد للأنفجار الحتمي
نضال عيسى



